أبريل 26, 2024

كلمة رئيس البلدية في احتفال جمعية الهدى.

54771013_551991821989191_2074340397898792960_n

ألقى رئيس بلدية أنصارية الأستاذ علي الجرمقي كلمة بتاريخ ٢٠١٩/٠٣/٢٣ في مجمع الملاك السياحي (أنصارية) ، خلال لقاء دعت إليه جمعية الهدى حول ” شراكة الحياة..الدولة.. المجتمع..عقل وقلب” رحب فيها بالحضور وبمركز سرطان الأطفال وجمعية الهدى بشخص رئيسها السيد سامي ياسين شاكرًا إياه على هذه اللفتة للأجيال التي تواجه الألم ونستمد منهم قوة العطاء وعلى الجهد الدائم في رعاية الطفولة، خاصة أطفال السرطان والمتسولون ودعا إلى التعاطف معهم لا العطف عليهم.

كما تطرق إلى مناسبة ولادة أمير المؤمنين الإمام علي(ع) الذي مثّل العدالة الإنسانية ونصرة الحق.

وأضاف أن في الغد يصادف عيد بشارة السيدة العذراء حامية الرسالة السماوية وعلى روحها المنبعثة إلى الإنسانية.

وعن يوم المرأة العالمي وعيد الأم توجه بالتحية إلى أمه وإلى جميع الأمهات على عطائهن وحنانهن وتضحياتهن، داعيًا إلى إكرامها مشيرًا إلى قول الرسول (ص) أمك ثم أمك ثم أمك، كما حيّا الأمهات التي أنجبت المجاهدين والشهداء.

وعن عيد المعلم وعيد الأبجدية اللبنانية توجه بالتحية إلى الإنسان الذي علمه ورعاه بتفانٍ وإتقان وربّاه على حب الوطن والمجتمع والتفاني والإبداع.

وتوجه بالسلام إلى أبناء بلدة أنصارية البلدة التي أحبها وأحب كل من فيها، الأبية على الوهن عاصية على الحرمان وكيف أن أهلها يروون حكايات السنين ومعاناة الإهمال المستشري في قرانا التي تحتاج إلى الكثير من بنى تحتية ومقومات الحياة، مضيفًا أن معالجة هموم الناس يلزمها الكثير من الرعاية وأكد أن البلدية أخذت على عاتقها معالجة كافة الهموم واضعين نصب أعينهم التنمية المستدامة على حسابات المصالح الشخصية، من مشروع المولدات وتخفيف الفواتير على المواطن ومشروع فرز النفايات الذي سيختتم في بداية الأشهر القادمة والبئر الإرتوازي وشبكة المياه العامة والداخلية ووصل الأحياء والطرقات والحدائق العامة وغيرها من المشاريع واعدًا بالمزيد منها.

 

مقالات ذات صله